إدارة المؤسسات غير الربحية
31 السبت 15 / رمضان 9 / 1438
21 نوفمبر, 2013 - 18 محرم 1435هـ

 

بدعوة كريمة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن شارك سعادة الدكتور علي بادحدح عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة في ورشة العمل الثالثة (إدارة المؤسسات غير الربحية) والتي نظمتها الجامعة بالشراكة مع مؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي وعائلته الخيرية بقاعة المؤتمرات بالجامعة، يومي السبت والأحد 13-14 محرم 1435هـ، وتهدف إلى تعزيز قدرات القطاع الخيري غير الربحي في المملكة، من خلال مناقشة مجموعة من الموضوعات يقدمها خبراء ومتخصصون من داخل وخارج المملكة.

 

11

 

 

تطرقت الورشة لعدة محاور منها: أهمية الأعمال الخيرية للمملكة العربية السعودية، بناء مجالس الإدارة الفعالة، أفضل الممارسات في القطاع غير الربحي، تحسين الفاعلية في القطاع غير الربحي، تصنيف المؤسسات الخيرية: التحديات والمتطلبات، دور العمل الخيري في السياسة الاجتماعية في المملكة المتحدة، دور الجامعات في تنمية القطاع غير الربحي.

22

 

 

تجدر الإشارة إلى أن د. علي بادحدح له خبرة ومساهمة واهتمامات متعددة في هذا المجال، وقد شارك في تأسيس عدد من المنظمات الخيرية غير الربحية، ومن أبرزها (مشروع سهم النور الوقفي) لطباعة المصحف الشريف و(منظمة النصرة العالمية) للدفاع عن نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.